حارق الدهون بالشاي الأخضر Green Tea Fat Burner

اى هيرب
Mostafa12 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
حارق الدهون بالشاي الأخضر Green Tea Fat Burner

Green Tea Fat Burner حوارق الدهون التي تساعد على فقدان الوزن من الأشياء التي يبحث الكثيرين عنها، فمن يعانون من الوزن الزائد يحتاجون لعلاجات وأدوية مساعدة تعمل على تحسين معدل حرق السعرات الحرارية بالجسم، وكل هذا دون أن تتعارض تلك الحوارق مع المعدلات الصحية بالجسم حتى لا تسبب له الاضرار.

وهناك الكثير من انواع حوارق الدهون، ولكن يعتبر أفضل نوع يمكن استخدامه هو الذي يحتوي على مكونات طبيعية تمامًا ولا تؤثر بأي شكل على اعضاء الجسم ووظائفة الحيوية، ويعتبر الشاي الاخضر من اكثر المواد المعروف عنها إنها تساعد على حرق الدهون بشكل صحي، وهذا لإنها تحتوي على مادة الكافيين والكاتيكين التي لها دور فعال في رفع معدل حرق الدهون بالجسم.

ما هو حارق الدهون بالشاي الاخضر من اي هيرب؟

الشاي الأخضر عرف عبر السنوات الطويلة إنه من الأشياء التي تساعد على خسارة الوزن الزائد، ويساعد على زيادة استهلاك الطافة الموجودة بالجسم، لذا فقد ظهرت حوار الدهون التي تتكون من الشاي الأخضر بشكل اساسي للحصول على جميع فوائدة الضرورية ومن اهمها خسارة الوزن.

ويعتبر منتج حارق الدهون بالشاي الاخضر من اي هيرب من أفضل انواع المنتجات التي يتم استخدامها على مستوى العالم في مجال إنقاص الوزن، فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من العناصر الغذائية الضرورية التي تساعد في تعزيز صحة الجسم، فهو يحتوي على مستويات مرتفعة من إبيغاليوكاتشين غاليت الذي يعتبر من أقوى مضادات الأكسدة التي تتواجد في هذا الشاي.

كما أن الشاي الأخضر من النباتات المفيدة التي تساعد على مد الجسم بالمغذيات النباتية التي تساعد على تعزيز الطاقة والحيوية فيه، مما يساعد الجسم على عدم نمو الجذور الحية فيه.

فوائد Green Tea Fat Burner

فوائد Green Tea Fat Burner
فوائد Green Tea Fat Burner
  • يساعد على رفع معدل حرق الدهون بالجسم.
  • مما يساعد على التخلص من دهون البطن.
  • له دور فعال في تحسين وظائف المخ.
  • يساعد على تعزيز صحة الجهاز المناعي.
  • الشاي الأخضر له دور قوي في تحسين صحة الأسنان.
  • يساعد على حماية الجسم من الإصابة بالتهاب المفاصل.
  • يحمي من الإصابة بأمراض الشيخوخة مثل الشلل الرعاش والزهايمر.
  • يحتوي على مضادات الأكسدة التي لها دور قوي في حرق السعرات الحرارية.
  • يساعد على تثبيت هرمونات الدهون مثل النوربينيفرين والذي يساعد على زيادة تراكم الدهون بالجسم.
  • يساعد على حماية الجسم من تكون الجذور الحية.

مكونات حارق الدهون من اي هيرب بالشاي الاخضر

يتميز حارق الدهون من اي هيرب بالشاي الاخضر في انه لا يحتوي على الكافيين، والذي قد يكون مشكلة للبعض لانه يسبب لهم التوتر في النوم وعدم انتظامه، ولكن فات بيرن من اي هيرب لا يسبب تلك المشكلة.

فهو يحتوي على إيبغاليوكاتشين غاليت الذي يعتبر من أقوى وأكثف نوع من مضادات الأكسدة التي تتواجد في أوراق الشاي الأخضر، فأن جرعة واحدة من فات بيرن من اي هيرب تحتوي على كمية كبيرة من مضادات الاكسدة تساوي أكبر جرعة يمكن الحصول عليها في اي نوع من انواع الخضراوات او الفاكهة.

ويحتوي ايضًا على فول الصويا والجيلاتين والجليسيرين وليسيثين الصويا وشمع العسل، بالإضافة إلى ثاني أكسيد التيتانيوم وكلوروفيلين نحاس الصوديوم مع مالتودكسترين.

طريقة استخدام حارق الدهون بالشاي الاخضر

يمكن تناولة خلال النظام الغذائي الصحي المتبع بالإضافة لممارسة التمارين الرياضية، فيمكنك تناول كبسولة واحدة في الصباح مع كوب من الماء، وكبسولتين من في فترة ما بعد الظهيرة، ولكن يفضل ان يتم تناوله مع الوجبات الرئيسية وكمية كافية من المياه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق